تشييع جثمان شهيد الشرطة بسيناء بمسقط رأسه فى بورسعيد

image

شيعت منذ قليل، عقب صلاة الظهر ببورسعيد، جنازة شهيد الوطن الملازم أول مصطفى يحيى جاويش، من قوات الأمن المركزى من مسجد لطفى شبارة بحى الشرق، حيث حمل جثمان الشهيد على سيارة الحماية المدنية وسط مراسم عسكرية مهيبة، حضرها اللواء المحافظ سماح محمد قنديل محافظ بورسعيد، واللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، واللواء عادل الغضبان الحاكم العسكرى، والعديد من القيادات الأمنية.

وشارك المئات من الأهالى فى تشييع جنازة الفقيد، وسط حالة من الحزن والأسى خيمت على أسرته، حتى وصوله إلى مثواه الأخير بمقابر الشهداء، وسط هتافات تندد بالإرهاب، كما رددوا “لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله”.

كان الملازم أول مصطفى يحيى جاويش من قوات الأمن المركزى، قد لقى مصرعه بقذيفة “أر بى جى”، بحى المساعيد، على يد جماعة إرهابية بشمال سيناء، مما أدى إلى استشهاده فى الحال.

الجدير بالذكر أن الضابط الشهيد، حديث التخرج وتم توزيعه مع 4 آخرين من دفعته للعمل فى سيناء، ولم يتسلم عمله حتى الآن، وكان من المقرر أن يتسلم عمله اليوم السبت بشكل رسمى، وأكد مصدر أمنى أن الشهيد كان من بين 600 ضابط برتبة ملازم تم إلحاقهم بالمعاهد المتخصصة لدعم قطاع الأمن المركزى.

شارك الموضوع