وزير الطيران الجديد يلتقي برؤساء القطاعات بالوزارة

image

اجتمع الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني الجديد مع رئيس هيئة الطيران المدني ورؤساء القطاعات بالوزارة وذلك لمناقشة خطة العمل خلال المرحلة القادمة. حضر اللقاء المهندس عزت شومان الأمين العام للوزارة ، والمحاسب أحمد حسين رئيس القطاع المالي والتجاري والمهندس حاسم فؤاد المشرف على قطاع التخطيط والمتابعة ، والأستاذ احمد الطحان رئيس قطاع الموارد البشرية ، والطيار طاهر صلاح الدين ورئيس قطاع أمن الطيران ، كما حضر الإجتماع رؤساء الإدارات المركزية بالوزارة.

عرض الوزير خلال اللقاء توجهات الحكومة الحالية والمهام والأولويات التى كلفت بها الوزارة والتي تتمثل في سرعة وكفاءة تنفيذ برامج التنمية والإصلاح الإقتصادى و المشروعات الجديدة. وكذلك خلق مناخ جاذب للإستثمار وتوفير فرص العمل للشباب ، فضلاً عن إقامة علاقات خارجية مع المؤسسات الدولية على أسس من الندية والإحترام المتبادل وإعلاء مصلحة الوطن. كما استمع كمال لرؤية قيادات الوزارة في الموضوعات المختلفة.

وأكد على أهمية العمل في منظومة واحدة تعلى روح الفريق وأشراك العاملين في تحديد الأهداف والأولويات والتحديات والمكاشفة من أجل تحقيق مستقبل افضل لقطاع الطيران المدني المصري.

شارك الموضوع