محمد صبحي: «السيسي» غيّر التاريخ.. وترشحه لـ«الرئاسة» سيحرقه

image

قال الفنان، محمد صبحي، إن الفريق أول عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، غيّر مجرى التاريخ لمصر، وصحح مسارها، وأنه أصبح بطلًا شعبيًا ورمزًا تاريخيًا.

وأكد «صبحي»، في لقائه ببرنامج «مصر الجديدة» على قناة «الحياة 2»، أنه يشتم رائحة لمحو زعامة «السيسي» ومكانته عند المصريين، موضحًا أنه يفضل بقاءه كقائد للجيش يستعان به دائمًا كبطل شعبي، ومراقبًا للوطن، وليس مشاركًا في الحكم.

وأوضح «صبحي» أنه يرفض أن يصبح «السيسي» رئيسًا، وأن «بعض الخبثاء يحاولون جره للترشح للرئاسة من أجل إحراقه»، مشيرًا إلى أن المؤسسة العسكرية لديها انتماء، وحب عميق للشعب والوطن.

واعتبر «صبحي» مصر وطنا جريحا، موضحًا أن «بلدنا ليست دولة كبيرة الآن، وحاسس إن وطني جريح، ولديه مشاكل ويحتاج لعلاج»، موضحًا أن المصريين صححوا المسار الثوري في 30 يونيو.

وأضاف «صبحي» أنه لو أصبح رئيسًا لمصر سيكون راتب كل مواطن 10 آلاف جنيه بشرط أن ينتج الشعب 400 مليار جنيه، موضحًا أن وجود 15 مليونًا بائعًا متجولًا يدل على أن مصر وطن عاطل.

وأشار «صبحي» إلى أن الدولة مسؤولة عن توفير التعليم والصحة والسكن للوطن، وموضحًا أن الشعب يجب أن يأخذ قرارًا للنهوض ببلده.

وأكد أن مصر يجب أن تتحول إلى الإنتاج، وأننا «شعب استهلاكي إلى درجة السفة»، مشيرًا إلى أن الحكومة لا تأتي بالأموال، ولكن الشعب يعمل فيحدث نهضة وتقدمًا.

ولفت «صبحي» إلى أن «مصر عانت من مؤامرة بعد ثورة 25 يناير لكسر الجيش والشرطة، وأن مصر جريحة على مدار 3 شهور، وعمالين ندوس عليها».

شارك الموضوع