شاهين : «عمر مرسى» يستكمل مسيرة «جمال مبارك»

إنتقد الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم قرار تعيين “عمر مرسى” نجل الرئيس محمد مرسى بوزارة الطيران.

وأضاف أن هناك 12 مليون خريج لم يعينوا حتى الآن فى حين أن ابن الرئيس يعين فى عام تخرجه فى الوقت الذى يقتل فيه الطفل بائع البطاطا الذى لم يتجاوز11 عام،وقال”أصبحنا نعيش فى زمن يقتل فيه بائع البطاطا ويعين ابن الرئيس بعد تخرجه مباشرة “،متسائلا عن الفارق بين جمال مبارك وابن الرئيس مرسى؟ .

وقال أن ابن مرسى أرتدى ثوب جمال مبارك وسيكمل مسيرته ، مستنكرا هذا الامر فى ظل ما يحدث للمطالبة بتطبيق شرع الله،وان العدل لابد ان يبدأ من مؤسسة الرئاسة محملا الرئيس جميع الدماء التى أوريقت دون ذنب.

وشن شاهين خلال خطبة الجمعة هجوما على بعض المشايخ الذين يظهروا على شاشات التلفاز ويقوموا بتكفيرالمواطنين وإهدار دمائهم قائلا”هؤلاء الدعاة يدعون الناس بأخلاق أبوجهل وليس سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم”،ويشوهون الاسلام أكثر من أعداء الاسلام فى الخارج،مؤكدا أن هناك بعض المواطنين أصبحوا فى حيرة من أمر دينهم بسبب الدعاة المحسوبين على الإسلام.

وأشار شاهين الى أن الثورة تحرصها القيم لم تقم لهدم هذه القيم والمبادئ،مؤكدا أن مبادئ الاسلام لن تتغير،وعلق شاهين على مليونية الجماعة الاسلامية قائلا أن الجميع من حقه التعبير عن رأيه ولكن الحل ليس فى الحشد والعدد ولكن الحل أن نجد حلولا اقتصادية.

وطالب شاهين بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة كفاءات إضافة إلى أقامة حوار وطنى جاد،وتأجيل الانتخابات البرلمانية وتعديل المواد المختلف عليها فى الدستور داعيا الجميع الى التزام السلمية والتعبير عن الرأى بالطرق المشروعة.

الجدير بالذكر أن شاهين قام بأداء صلاة الغائب على الشهيد الطفل عمر صلاح بائع البطاطا بعد اداء صلاة الجمعة بحضور العشرات من متظاهرى التحرير.

المصدر أخبارك نت

شارك الموضوع