ربة منزل تعذب طفلة زوجها كيا بالنار حتى الموت بالشرقية

image

تجردت نرمين ع.ع، ربة منزل بالشرقية من المشاعر الإنسانية، وعذبت طفلة زوجها بالكى بالنار والضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها.

وكان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغا من أهالى قرية الصالحية القديمة مركز فاقوس، يفيد باشتباههم جنائيا فى وفاة طفلة جارهم البائع المتجول رحاب خالد رفاعى 12 عاما، وذلك لاعتياد زوجة أبيها الاعتداء عليها بالضرب .
حيث توصلت التحريات، إلى صحة ما جاء فى بلاغ الأهالى، وأن الطفلة وشقيقها يوسف البالغ عمره 10 أعوام، يقيمان مع والدهما وزوجته بعد انفصاله وأمهما، وزواج كل منهما بآخر.
وأن الأب رفض استكمال نجلته المجنى عليها لتعليمها وأجبرها على ترك المدرسة فى الصف الثالث الابتدائى، لمعاونة زوجته فى الأعمال المنزلية، ومنذ ذلك الحين اعتادت زوجة الأب على تعذيبها، تارة بكيها بالنار، وأخرى بضربها بآلة حادة ولم يعترض والدها على ذلك، بل كان يشاركها فى الضرب بدعوى تأديبها.
وفى المرة الأخيرة ضربتها زوجة الأب وتدعى نرمين ( 38 عاما) بطريقة وحشية، حتى لفظت الطفلة أنفاسها بين يديها، دون أن ترحم ضعفها وتوسلاتها وعدم قدرتها على الدفاع عن نفسها .
تم القبض على الأب وزوجته وحاولا الإنكار، إلا أن شقيق الطفلة الصغير شهد عليهما وأكد ما جاء فى البلاغ والتحريات، وتولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام لنيابات شمال الشرقية .

شارك الموضوع