جماهير «وايت نايتس» تقتحم نادي الزمالك.. وطلقات تحذيرية من الأمن لتفريقهم

lltrs_mm_ndy_lzmlk_tswyr_nmyr_jll_3

اقتحمت جماهير رابطة «وايت نايتس» نادي الزمالك، الخميس، من بوابة الكروكيه، فيما قامت قوات الأمن المتمركزة في محيط النادي، بإطلاق طلقات تحذيرية لتفريقهم.

وقطع عدد كبير من أعضاء الرابطة شارع جامعة الدول العربية من الاتجاه المؤدي إلى ميدان سفنكس بالمهندسين، وذلك خلال التظاهرات التي قاموا بها اليوم، لمطالبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس بالرحيل.

وتسبب تجمهر ألتراس «وايت نايتس» في قطع شارع جامعة الدول العربية، وفي حالة شلل مروري تام، بينما تعالت هتافاتهم ضد مجلس إدارة النادي، وكذلك وجهت سبابا وألفظًا غير لائقة لكل عضو من أعضاء المجلس، وكذلك الفريق والجهاز الفني، فيما تم إغلاق المحال الموجودة بسور نادي الزمالك خشية تعرضها للسرقة.

وتجمع الآلاف من ألتراس «وايت نايتس» أمام بوابات نادي الزمالك، الأربعاء، فيما أطلقوا عليه «الثورة البيضاء» لتطهير نادي الزمالك، على حد وصفهم من الخائنين والحاقدين والفاشلين.

وتوافد أعضاء ألتراس على النادي من الصباح الباكر وتجمعوا أمام بوابة التدريب، انتظارًا لوصول زملائهم بالأتوبيسات من المحافظات وتحرك الجميع معًا إلى البوابة الرئيسية مرددين: «الليلة ثورة بيضاء مش عادية.. ثورة على كل الفاسدين جوه ناديه.. ضيعتوا أحلام .. جماهيركو الوفية.. والليلة نهايتكو يا شلة حرامية»، كما اتهموا اللاعبين بالتآمر على ناديهم وهتفوا ضدهم: «انتو يا لعيبة خلاص نهايتكم .. لازم نشوف لعيبة غيركم ..تي شيرت ناديكو كله بيتمنا .. لتكون راجل لملكش مكان جواه.. ».

وهتفوا ضد ممدوح عباس ومجلس الإدارة، مرددين شعارت: «ارحل يا فاشل ومجلس العار».

شارك الموضوع