بالصور.. الشباب ينشرون البهجة فى الشوارع ضمن فعاليات “خير فى السريع”

image

وسط أوضاع مؤسفة، وأحوال تنتقل من سيئ لأسوأ، حاولوا أن يغيروا هذا الوضع بأشياء بسيطة بإمكاننا جميعًا أن نفعلها، فانتقلوا فى شوارع القاهرة محاولين نشر السعادة فى جميع أنحائها.

الزمالك، المهندسين، مصر الجديدة، المعادى، وسط البلد، وغيرها من المناطق التى استهدفها شباب “مشروع فى الخير” مع متطوعين من جميع أنحاء القاهرة، كرسوا نهار أمس السبت بالكامل من أجل بث السعادة فى قلوب البسطاء والباعة الجائلين والأطفال فى شوارع القاهرة.

قطع ملابس وأحذية، بعض الفواكه والحلوى والألعاب، والشيكولاتة، إضافة إلى بلالين ملونة ومبهجة، كانت أسلحتهم الفتاكة جدًا فى وجه التعاسة والحزن وهموم غلاء المعيشة وصعوبة الظروف، قاموا بتوزيعها على البسطاء فى الشوارع ضمن مبادرة “خير فى السريع”، وفى نهاية اليوم أعلن مسئولو “مشروع خير” فوز فريق “المهندسين” الذى نجح متطوعيه فى بث السعادة فى نفوس أكبر عدد ممكن من الناس.

يشار إلى أن “خير فى السريع” هى فعالية نظمها فريق “مشروع خير” بهدف تشجيع الناس على عمل الخير وإقناعهم بأن عمل الخير لا يتطلب الانضمام إلى مؤسسة أو منظمة خيرية بل من الممكن عمله بأبسط الأدوات وفى وقت قصير جدًا، حسبما قال يوسف السماع، المسئول الإعلامى لـ”مشروع خير” لـ”اليوم السابع”.

image

image

image

image

image

image

image

image

شارك الموضوع