المتحدث العسكري: «السيسي» لم يصدر أي تعقيب على ما ورد في برنامج باسم يوسف

image

نفى العقيد أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، تعقيب الفريق الفريق أول عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على ما ورد في الحلقة السابقة من برنامج «البرنامج» الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف.

وقال المتحدث العسكري في صفحته الرسمية على «فيس بوك»، الأحد: «تؤكد القيادة العامة للقوات المسلحة أنه لم يصدر عنها أو عن وزير الدفاع أي تصريحات أو تعليق في ذات الشأن، وتحذر المؤسسة العسكرية من تداول أي بيانات، أو تصريحات تتعلق بالقوات المسلحة أو قادتها دون الرجوع إلى المصادر الرسمية المعنية بإصدارها».

وأثارت حلقة برنامج «البرنامج» الذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف على قناة «سي بي سي»، الجمعة، جدلاً كبيرًا بين المشاهدين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض لمحتوى الحلقة، وذلك في أولى حلقات برنامجه بعد غياب أكثر من 4 أشهر.

وعرض باسم يوسف فقرة عن مدى معرفة المصريين بالرئيس المؤقت عدلي منصور، وعرض وسائل الإعلام معلومات عنه بصورة لأشخاص آخرين. كما تناول بشكل ساخر تعظيم المصريين، وعدد من وسائل الإعلام للفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

شارك الموضوع