“الترمس” يتسبب فى إصابة أسرة كاملة بـ”التسمم” فى بنى سويف

image

شهدت مدينة “الفشن” ببنى سويف، حادث تسمم بسبب “الترمس” حيث أصيبت أسرة كاملة مكونة من 8 أفراد بـ”التسمم” والإعياء الشديد، تم نقلهم جميعاً لمستشفى الفشن المركزى فى حالة خطيرة، وتم إبلاغ قوات الشرطة التى قامت قوات بالقبض على بائع الترمس المتجول لحين وصول عينات من الترمس من معامل وزارة الصحة لاكتشافه فاسداً من عدمه.

كان اللواء “إبراهيم هديب” مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطاراً من العميد “محمد رستم” مأمور مركز الفشن يفيد بوصول 8 من أسرة واحدة مصابين بتسمم وهم نادية عويس إبراهيم 35 سنة ربة منزل، وأولادها إسلام 5 سنوات ومنى 12 سنة وعمة والدهم نورهان محمود وأولادها محمود 7 سنوات وعلى عام واحد، وإلهامى 4 سنوات وياسمين محمد المصرى 5 سنوات، وقام أطباء مستشفى الفشن المركزى بعمليات الغسيل لجميع المصابين ووضعهم تحت العناية المركزة.

وتبين من تحريات العميد “خلف حسين” رئيس المباحث الجنائية بإشراف اللواء “زكريا أبوزينة” مدير المباحث الجنائية، أن الأسرة كانت موجودة داخل منزل بقرية القضابى، وأرسلوا “منى سليم- 12 سنة” لشراء ترمس من بائع متجول بالقرية، وعقب تناولهم الترمس أصيبوا بإعياء شديد، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وقام الرائد “أحمد عبد اللطيف” رئيس مباحث الفشن بإلقاء القبض على “أحمد محمد شلبى63 سنة- عامل” وبائع متجول يقوم ببيع الترمس لأهالى القرية، وتحرر محضر بالواقعة.

ومن جانبه، قرر المستشار “محمد بسيونى” المحامى العام لنيابات بنى سويف إرسال عينة من “الترمس” لمعامل وزارة الصحة لمعرفة إذا كان فاسداً من عدمه والتحفظ على البائع المتجول لحين وصول العينات فيما طلبت النيابة تحريات المباحث عن الواقعة.

شارك الموضوع