إماراتيون يرحبون بوصول وحدات الجيش المصري: «أهلا بجيش الكنانة»

image

دشن نشطاء إماراتيون، الأحد، وسمًا «هاش تاج» على «تويتر» رحبوا خلاله بوصول وحدات من الجيش المصري للمشاركة في تدريبات مع الجيش الإماراتي.

وكتب الإماراتيون عبارات ترحيب عبر «هاش تاج» اسمه «أهلا بجيش الكنانة»، ونشروا من خلاله صورًا للحظة وصول وحدات الجيش المصري، وأخرى قالوا إنها للشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات، خلال تواجده على الجبهة المصرية في عام 1972.

وكتب حساب «alwarqaaa@:« «نفتخر بتواجد أقوى جيش عربي وأفريقي في الامارات الجيش المصري العظيم»، وأضاف حساب «altha3leb@»: «بصدق القلوب وعزم الرجال يد الله يا مصر ترعى سماك وفي ساعة الحق يعلو نداك ومادام جيشك يحمي حماك.. أهلا بجيش الكنانة».

وقال «أحمد المُري»: «لنا الفخر والاعتزاز بوجود الجيش المصري (خير أجناد الأرض).. أهلا بيكم في بلدكم الثاني.. هاهم وصلوا من سطروا التاريخ ورسموا أجمل صور البطولات ومرغوا أنف من تسول له نفسه المساس بأمن مصر».

وكتب «علي بن سالم»: «مرحبًا بجيش مصر العروبة.. مرحبا بمن حطم خط برليف.. مرحبا بجنود السادس من أكتوبر.. مرحبا بأحفاد اللواء أحمد حمدي».

وذكر حساب اسمه «محمد الإماراتي»: «سنبقي بجانب بعضنا البعض، أشقاء مستعدين للدفاع عن أوطاننا، الدار داركم ونحن أهلكم».

أما المصريون فأعربوا عن سعادتهم بالحفاوة البالغة من الشعب الإمارتي بالجيش المصري، ووصفوا الإماراتيين بأنهم «ولاد أصول».

وقال «هشام صلاح»: «شكرًا دولة الإمارات الغالية وأهلها، مشاعر طيبة متوقعة من شعب الإمارات العظيم، هاشتاج أسعدني كثيرًا، وتحية لجيشنا العظيم»

وقالت «نيفين زكي»: «#أهلا_بجيش_الكنانة تأثرت بهذا الهاشتاج والمكتوب فيه عن الحب الذي يكنه شعب الإمارات العظيم لمصر وللجيش المصري. شكرًا لكل من يحب بلدي».

شارك الموضوع