أ ش أ:نجل مرسى اعترف فى التحقيقات بحيازته الموادالمخدرة بقصد التعاطى

image

أوضح المقدم حازم سعد رئيس مباحث العبور، أن عبد الله محمد مرسى نجل الرئيس المعزول محمد مرسى كان قادما من محافظة الشرقية، وبصحبته أحد أصدقائه متجها إلى منزله بالتجمع الخامس، وخلال سيرهما بمنطقة العبور، تمكن رجال الأمن من ضبطهما فى أحد الأكمنة على الطريق، حيث عثر بحوزتهما على سجارتين مخلوطتين بالحشيش .
وقال إن نجل الرئيس المعزول اعترف بعد إلقاء القبض عليه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وبصحبته أحد أصدقائه أثناء جلوسهما داخل سيارة ملاكى أمام الجامعة الكندية بحيازته المضبوطات بقصد التعاطى.
وأشار رئيس المباحث – فى تصريح اليوم السبت – إلى أن الشخص الذى تم ضبطه مع نجل مرسى بمنطقة العبور، يدعى محمد عماد الشامى موظف بمجموعة شركات راية للاتصالات المملوكة للقيادى الإخوانى حسن مالك بالعبور.

وكان اللواء محمود يسرى مدير الأمن قد تلقى إخطارا من المقدم حازم سعد رئيس مباحث العبور بالواقعة، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة العبور بمتابعة الحالة الأمنية وضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون، اشتبهت فى السيارة (ملاكى رقم ون 9836 ماركة أسكودا أوكتافيا) كانت تقف على جانب الطريق وبالاقتراب منها وتفتيشها وجد بداخلها نجل الرئيس المعزول عبد الله محمد مرسى وبصحبته أحد أصدقائه، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 5 جرامات من مخدر الحشيش ملفوفة داخل سيجارتى حشيش.. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

شارك الموضوع