والدة المتهم بتأسيس البلاك بلوك: الأمن الوطنى اقتحم منزلنا وكسروا أبوابه فجرا

أكدت السيدة نشوى والدة شريف الصيرفى، المدون المتهم بأنه أحد مؤسسى مجموعة “البلاك بلوك”، أن ابنها ليس بلطجيا ولا ينتمى لـ”البلاك بلوك”، وأنه دائما يكشف عن وجهه ويلتقط صور لكل الأحداث التى تجرى من حوله.

أضافت والدة “شريف”، اليوم الأربعاء، فى لقائها مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج صباحك يا مصر، على قناة دريم، أن عناصر الأمن الوطنى اقتحموا منزلهم بالمحلة فى الثالثة فجرا وكسروا الأبواب، ودخلوا بطريقة مرعبة تشبه ما كان يجرى فى الأفلام القديمة، وهم يرتدون الزى الملكى ومدججين جميعا بالسلاح الآلى.

وأكدت أن ابنها لا ينتمى لأى جماعة أو حزب سياسى، بل إنه كان يهاجم جبهة الإنقاذ الوطنى، بعد أن اعتبرها تبحث عن مكاسب سياسية فى الوقت الذى يقتل فيه الشباب بالشارع.

وأضافت: “نشعر أننا نعيش فى كابوس لا نستطيع القيام منه، ولم أكن أتوقع أن نتعرض لمثل هذه البهدلة بعد ثورة 25 يناير وانتخاب رئيس جديد لمصر، مشيرة إلى أنه سبق تردد شائعات حول شريف بأنه “نصرانى” وممول من الكنيسة عندما ذهب لتهنئة الأقباط بأعيادهم، عقب فتوى بتحريم ذلك.

ومن جانبه، نفى أشرف الصيرفى، والد شريف الصيرفى، أن يكون ابنه قد قاد مدرعة للشرطة بالقرب من ميدان التحرير، مؤكدا أن ابنه لا يعرف كيف يقود عجلة أصلا، ولم يرغب فى تعلم قيادة السيارات.

وأشار إلى أن الذنب الوحيد لنجله شريف أنه يحب التصوير، والتقط صورة لمدرعة الشرطة التى اختطفها متظاهرون، كما سبق أن التقط صورة لأتوبيس الإخوان المسلمين الذى احترق فى جمعة “مصر مش عزبة”.

وأكد الصيرفى أنه نادم على شرائه كاميرا لابنه كى شبع بها هوايته فى التصوير، وإلحاقه بكلية الإعلام، متسائلا: “كيف يمكن لشاب عمره 18 سنة أن يقوم بكل ما يوجهون له من تهم، هل هذا ما كنا تنتظره من الثورة؟

المصدر اليوم السابع

شارك الموضوع