مسيرة نسائية تجوب الشوارع وترفض حكم الإخوان

انطلق العشرات، فى مسيرة نسائية تجوب شوارع القاهرة، باتجاه ميدان التحرير، للتنديد بحكم جماعة الإخوان، وممارستهم العنصرية تجاه المرأة، واتهمت نور الهدى ذكي، المنسق العمل الجماهيرى للجبهة الوطنية لنساء مصر جماعة الإخوان.
بشن هجمة شرسة ضد المرأة بشكل خاص والشعب المصرى بشكل عام من تعذيب وسحل وتعرية البشر، والاعتداء على التظاهرات السلمية، مؤكدة ان النظام الحاكم الحالى أعطنا صورة أكثر إجرامًا من حكم مبارك.
وقد شارك بالمسيرة السفير السابق يحيى نجم، الذى تم الاعتداء عليه أيام أحداث الاتحادية الأولى، حيث أعرب عن تضامنه الكامل مع نساء مصر واصفًا ما تعرضون له ” بالتحرش السياسي” من أجل إرهابهم، وطالبهم بالصمود فى وجه الإخوان والتعبير عن رأيهم بكامل الحرية.
وهتف النساء” الستات قالوها قوية مش عايزين حكم الإخوانجية” كما رددت المسيرة هتافات للتضامن مع حمادة صابر” يا حمادة تتهان أنت أشرف من الإخوان” ولم يغب عن المشهد أيضًا ما حدث فى تونس من اغتيال المعارض التونسي شكري بلعيد، حيث أكد المتظاهرون على دعمهم لمطالب الشعب التونسي، بإسقاط النظام مشيرين، إلى أن ما حدث فى تونس سيتم تكرراه قريبًا فى مصر، إذا لم يفيق الشعب المصرى ويتصدى للإخوان.

المصدر الدستور

شارك الموضوع