باسم يوسف: البرادعي جاب سيرتي في تويتة شكرا للنائب العام

علق الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج «البرنامج»، على تضامن الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، معه على خلفية اتهامه بازدراء الإسلام وإهانة الرئيس محمد مرسي، قائلًا: «يا جماعة البرادعي جاب سيرتي في تويتة، لولولولولولولولي، شكرا للنائب العام اللي أتاح لنا الفرصة دي».

وكتب «يوسف»، في حسابه على «تويتر»، مساء السبت: «يا جماعة البرادعي جاب سيرتي في تويتة، لولولولولولولولي، شكرا للنائب العام اللي اتاح لنا الفرصة دي».

وكان الدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، قال إن ملاحقة الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج «البرنامج»، بتهم لا تعرفها إلا «الأنظمة الفاشية»، هو استمرار لممارسات قبيحة وبائسة لإجهاض الثورة، مؤكدًا أن «التغيير حتمي».

وكتب «البرادعي»، في حسابه على «تويتر»، مساء السبت: «ملاحقة باسم يوسف وزملائه من الإعلاميين بتهم لا تعرفها إلا الأنظمة الفاشية هو استمرار لممارسات قبيحة وبائسة لإجهاض الثورة، التغيير حتمي».

كانت النيابة العامة أمرت، السبت، بضبط وإحضار الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج «البرنامج»، للتحقيق معه في تهم إهانة رئيس الجمهورية، وتسببه في حالة من الغضب الشعبي تجاه الرئيس محمد مرسي، وازدراء الإسلام، ونشر أكاذيب.

المصدر المصرى اليوم

شارك الموضوع