الأحد.. انطلاق كايرو دار أول موقع تعليمى تفاعلى للثانوية والجامعات

ينطلق الأحد المقبل موقع “كايرو دار” أول تجربة رائدة فى مجال التعليم التفاعلى، والذى من المقرر أن يقدم مناهج الثانوية العامة، بأسلوب جديد وطريقة مبتكرة وجذابة لأول مرة فى الشرق الأوسط، كما يقدم متابعة لأهم أخبار وأنشطة طلاب الجامعات.

وحرص الموقع على استخدام الوسائط التكنولوجية المختلفة فى طريقة تقديمه لمناهج الثانوية، مثل الأفلام والرسوم المتحركة، كما يتيح للطلاب المشاركة التفاعلية فى الدروس المقدمة لمختلف المناهج التعليمية، من خلال إجراء التجارب عمليا من خلال المعمل التفاعلى، بالإضافة للاختبارات التفاعلية والأسئلة والإجابات النموذجية.

وينشر الموقع أخبار طلاب المدارس والجامعات، وألبومات الصور والرحلات والحفلات، وأنشطة الطلاب والأسر، ومواهبهم ومقالات الطلاب بالجامعة والمدرسة ومقالات معلمى الثانوية العامة وأعضاء التدريس بالجامعات.

ويهتم الموقع التعليمى التفاعلى الأول فى مصر بالطالب فى المرتبة الأولى وكل ما يتصل به من مجالات ترفيهية وتعليمية، شبابية وأكاديمية، ليقدم بذلك نوعاً من الصحافة الجديدة فى مصر والشرق الأوسط والتى تستهدف الفئات والكوادر الشابة من الطلاب، كما يقدم خدمة تفاعلية وإخبارية لأسر وعائلات طلاب الثانوية العامة.

ويغزو “كايرو دار” مجال الصحافة الإلكترونية بخمسة عشر قسماً هى، الأخبار العامة الذى يطلع فيه الطلاب وأسرهم على آخر المستجدات فى مصر والعالم، بالإضافة إلى أخبار الرياضة، الفن، حياتنا، خريجين وعلماء، سمارت لايف، خدمات، كاريكاتير، تليفزيون، أجندة اليوم، الطقس، شيزلونج، نصائح مفيدة، وصحة وموضة، ومصر بالفيديو.

كما تتوافر الخدمات التفاعلية مع الطلاب على مدار الـ24 ساعة يومياً، وذلك حرصاً على تقديم كل ما يهمهم من معلومات وأخبار بنسبة تصل إلى 100%.

ويصدر “كايرو دار” برعاية “اليوم السابع” وشركة “سرمدى” المتخصصة فى مجال تكنولوجيا المواقع الإلكترونية.

المصدر اليوم السابع

شارك الموضوع