إصابة ضابط مباحث وفردى شرطة بالبحيرة أثناء ضبط هاربين

أصيب معاون مباحث مركز شرطة أبو المطامير وفردى شرطة أثناء تنفيذ مأمورية برئاسة رئيس فرع البحث الجنائى بغرب النوبارية العقيد محمد شرباش، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو المطامير وقوة من الشرطة السريين ترافقهم مجموعات من الإدارة العامة للأمن المركزى بالإسكندرية لضبط كل من “عبد الحميد ع. أ، وشهرته حميد “38 سنة” مزارع، “جابر ع. ا” 44 سنة” مزارع ومقيمان بقرية “الغيته” كوم الفرج- أبو المطامير المطلوب ضبطهم وإحضارهم فى القضية رقم 3503/2013 جنح أبو المطامير “شروع فى قتل، خطف، تعذيب، احتجاز “وما أن استشـعروا بالقـوة قاما بالتعدى بالسب وتحريض أهليتهما بإلقاء الحجـارة على القوات.

تم إخطار اللواء محمد الخليصى، مدير المباحث، حيث نتج عن ذلك إصابة كل من” الملازم أول حسن شوقى حماد، معاون مباحث المركز كدمات بالركبة اليسرى، شرطى سرى “علوانى جمعة علوانى” 28 سنة من قوة مباحث المركز بخدوش بالساعد الأيمن واليد اليسرى وأسفل الركبة، مجند “مصطفى محمود يوسف” 21 سنة “سائق بوحدة مباحث المركز بكدمة باليد والقدم اليمنى وكذا حدوث تلفيات بسيارة الشرطة رقم 2453 ب 16، عبارة عن كسر الزجاج الأمامى.

تمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين ونجلى الثانى كل من”على” 19سنة، “شحات” 25 سنة، مزارع بمواجهة المتهمين قرروا بمضمون ما تقدم وتحرر عن ذلك المحضر 4486/2012 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة.

المصدر اليوم السابع

شارك الموضوع