حبس أب ونجليه 4 أيام لقيامهم بقتل آخرين ببولاق الدكرور

image

أمر أحمد المغازى رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس أب ونجليه 4 أيام على ذمه التحقيقات لقيامهم بإثارة الذعر بمنطقة بولاق الدكرور عقب قيامهم باطلاق وابل من الاعيرة النارية على اب ونجله لخلاف بينهم على ميراث شقة بشارع عبد المنعم رياض، مما أسفر عن مقتل الأخير وإصابة شقيقه جراء إصابتهما بطلقات نارية وهو ما دفع أهالى منطقة القتيل إلى التوجه إلى منزل المتهمين واإشعال النيران به انتقاما من قتلهم للمجنى عليه.

وكشفت تحقيقات مصطفى عوض مدير نيابة بولاق الدكرور، أن الواقعة بدأت بتوجه المتهم ونجليه إلى مسكن شخص آخر ونجله وبحوزتهم فردا خرطوش وشومة للتشاجر لوجود خلافات سابقة بينهم على ميراث شقة وفور وصولهم أطلق الأب ويدعى (عيد . ح . ع )عيارا ناريا اصاب نجل الآخر 29 سنة نجار فسقط قتيلا فى الحال ، بينما قام المتهم الثانى (محمد. ع) باطلاق وابل من الأعيرة النارية من فرد خرطوش كان بحوزته مما أسفر عن إصابة شقيق القتيل وتم نقلهما إلى المستشفى إلا أن الأول فارق الحياة ،وتم إيداع الثانى بغرفة العناية المركزة فى حالة خطرة،وأضافت التحقيقات التى أجريت بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة ،أن أهالى شارع القتيل توجهوا إلى منزل المتهمين وأضرموا فيه النيران انتقاما لارتكابهم الجريمة واثبتت تحريات الأجهزة الأمنية التى قادها اللواء مجدى عبد العال مدير المباحث الجنائية أن المتهمين سبق أن قاموا بتهديد القتيل وأسرته بالقتل فى حالة عدم تخليهم عن الشقة محل النزاع .

وجه مصطفى عوض مدير نيابة بولاق الدكرور لهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد ،وأمر بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة التحقيق ،وانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

ومن جانبها شكلت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لضبط المتهمين بإحراق منزل المتهمين ونجليه.

شارك الموضوع